Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass

   
---->
*اتحاد بلديات قضاء صور يشجب كل محاولات التطاول والتجرؤ على بلدية العباسية وأهالي البلدة من قبل موتورين وخارجين عن القانون



♦️اصدر اتحاد بلديات قضاء صور بيانا دان فيه ما حصل بحق رئيس وأعضاء مجلس بلدية العباسية واهالي وفعاليات البلدة واكد ان اتحاد بلديات قضاء صور رئيسا واعضاء يتوجه الى عموم اهالي وسكان قضاء صور بالتحية والاكبار لصبرهم على الازمات المتلاحقة التي تعصف بالوطن وتصيب جميع ابنائه دون استثناء.

وفي ظل هذه الازمات يشجب الاتحاد كل محاولات التطاول والتجرؤ على رؤساء واعضاء المجالس البلدية التي تقاتل بدون اي مقومات لديها محاولة ايجاد اية وسيلة قد تساعد او تخفف من هذه المحن التي نمر بها على الرغم من تركها وحيدة في مواجهة التفلت الامني والتعدي على حقوق المواطنين ومصالحهم دون اي رادع .

ومن هنا اننا في الاتحاد نستنكر ونرفض كل ما تعرض له الزملاء رئيس واعضاء المجلس البلدي والاهالي والفعاليات في بلدية العباسية من تهجم من قبل بعض الموتورين والخارجين عن القانون ونطلب من السلطات القضائية والقوى الامنية التحرك واتخاذ الاجراءات اللازمة لمحاكمة هذه العصابات المسلحة المتجاوزة لكل الاعراف والاخلاق والقوانين والمسيطرة على محطات المحروقات بالسلاح الظاهر والمخفي والمتعدية على حقوق ومصالح الافراد والمواطنين .

كما نطالبهم بالتحرك لوضع حد لظاهرة الاحتكار والتحكم برقاب العباد وجعل كل من تسول له نفسه اللجوء الى وسائل الفتوة والبلطجة عبرة للاخرين من خلال انزال اشد العقوبات بهم .

ان رؤساء بلديات قضاء صور يهيبون بالقيادات الحزبية في المنطقة ان يكونوا على قدر المسؤولية وتامين ابسط وسائل الردع لأولئك الموتورين ورفع كل غطاء عنهم لنيلهم العقاب المستحق .

اتحاد بلديات قضاء صور الاحد ٢٩ اب ٢.٢١


*اتحاد بلديات قضاء صور يشجب كل محاولات التطاول والتجرؤ على بلدية العباسية وأهالي البلدة من قبل موتورين وخارجين عن القانون



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo