Maarakeh online logo

m66

33

fees

fss   aass
زيارة للقاء التشاوري للنخب وعدد من المواقع الالكترونية الاخبارية في المحافظات لمدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم


زار وفد من اللقاء التشاوري للنخب والمواقع الاخبارية الالكترونية التابعة للمحافظات المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم في مكتبه.
زيارة تعارفية بين الجانبين جرى خلالها بحث الاوضاع الراهنة في لبنان. ونوّه الوفد الذي ترأسه رئيس المجلس الوطني للإعلام عبد الهادي محفوظ بالجهود التي يبذلها اللواء ابراهيم داخليا وخارجيا من أجل مصلحة لبنان واللبنانيين.
ثم كانت كلمة للاستاذ عبد الهادي محفوظ عرّف خلالها اللواء ابراهيم على الوفد وطبيعة عمله مشيرا إلى انه يؤمن بالدولة المدنية التي تقوم على مبدأ العدالة والمساواة.
بعد ذلك كانت كلمة للواء ابراهيم شدد فيها على اهمية الدولة المدنية لانها تقوم على مبدأ القوة والمساواة، كما اثنى على الجهود التي يبذلها الوفد الإعلامي في هذه المرحلة الحساسة.
وفي سياق متصل كشف اللواء ابراهيم عن مبادرة فردية وشخصية قام بها تقضي بتزويد لبنان مليون طن من النفط العراقي كونه على علاقة قريبة من رئيس الوزراء العراقي الكاظمي، مشيرا الى الزيارة التي سيقوم بها ووزير الطاقة الى العراق للقاء رئيس مجلس الوزراء لانجاز هذه المهمة بعد أن انتهت التواقيع المتعلقة بهذا الملف بين المصرفين اللبناني والعراقي.
كما
أكد المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم لموقعنا الإخباري أن رئيس الوزراء العراقي سيقدم للبنان مساعدة عبارة عن مليون طن من المحروقات من أجل إغاثته في هذه الفترة التي العصيبة التي يمر بها.
مبادرة اللواء ابراهيم الفردية والتي قام بها على عاتقه الشخصي من أجل لبنان لاقت ترحيبا واسعا من الجانب العراقي حيث ستوضع موضع التنفيذ بعد زيارة خاصة سيقوم بها ووزير الطاقة الى العراق قريبا.
مبادرة اللواء ابراهيم الشخصية التي تقضي بتزويد لبنان بمليون طن من النفط ستحسن قطاع الكهرباء في لبنان وتخرجه من الظلمة التي تهدده، وستكون مقابل تقديم لبنان للعراق بعض الخدمات الطبية والزراعية.
كما لفت ابراهيم إلى أن العراق سيساعد لبنان في قروض طويلة الأمد تساعده على النهوض من الازمات التي تحيط به.
وفي ختام اللقاء اشار اللواء ابراهيم الى انه وبمعاونة نخبة من الضباط والاعلاميين والاساتذة يقومون بإعداد كتابَي تاريخ وتربية حيث سيعتمدان للتدريس في المناهج التربوية بهدف انشاء جيل واعٍ يكون على اطلاع بالاحداث المهمة التي شهدها ويشهدها لبنان.


زيارة للقاء التشاوري للنخب وعدد من المواقع الالكترونية الاخبارية في المحافظات لمدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم



Maarakeh Online footer logo

© 2018 Maarake Online

Powered by:VAST Logo